تجاوزت مبيعات Sifu حاجز 3 ملايين نسخة عالمياً

إنجاز مبيعات جديد

مبروك لمحبي لعبة Sifu! لقد تمكنت اللعبة من تحقيق إنجاز جديد في عدد النسخ المباعة، حيث وصلت إلى 3 ملايين نسخة مباعة. وقد صدرت الاستوديو زيين جديدين كجزء من الاحتفال بهذا الإنجاز الكبير!

إعلانات

أزياء جديدة

بمناسبة هذا الإنجاز الكبير، تم إصدار أزياء جديدة للاعبين، حيث يمكنهم الآن الحصول على زي مستوحى من الزعيم الأخير في Absolver. ولمحبي الأزياء العصرية، يمكنهم الآن ارتداء بذلة مستوحاة من أسلوب الشارع.

دعم مستمر

لعبة Sifu حصلت على دعم كبير منذ إصدارها في عام 2022، حيث حصلت على عدة تحديثات جديدة وميزات مثل وضع Arena ومجموعة من الأزياء الجديدة التي تمكن اللاعبين من تخصيص شخصياتهم.

توسع اللعبة

بدأت Sifu كلعبة حصرية لـ PlayStation و Epic Games، ولكن فيما بعد تم إصدارها على منصات أخرى مثل Steam و Xbox و Nintendo Switch. وفي نوفمبر 2023، حصلت نسخة Sifu لـ Nintendo Switch على التحديث النهائي، في حين حصلت المنصات الأخرى على التحديث في سبتمبر 2023.



تحدث المقال عن نجاح لعبة Sifu في مبيعاتها حيث وصلت إلى 3 ملايين نسخة مباعة. كما أصدر المطوران زين جديدين كشكر للاعبين، حيث أحدهما مستوحى من الزعيم الأخير من Absolver، والآخر يسمح للاعبين بارتداء بذلة مستوحاة من أسلوب الشارع. كما حصلت اللعبة على تحديثات وإصدارات جديدة لتخصيص شخصيات اللاعبين. وأخيرًا، تم إصدار اللعبة في الأصل كلعبة حصرية لـ PlayStation وEpic Games، ثم شقت طريقها إلى Steam و Xbox و Nintendo Switch.

إعلانات