تجاوزت مبيعات لعبة سلسلة Marvel’s Spider-Man الـ 50 مليون نسخة

إحتفالية سلسلة ألعاب Marvel’s Spider-Man بوصولها لنسخة 50 مليون وحدة والإعلان عن Spider-Man 2

لقد وصلنا للتو إلى خبر مذهل ومميز، حيث وصلت مبيعات Spider-Man 2 إلى 10 مليون نسخة عالميًا، ومؤخرًا كشفت Insomniac Games أن سلسلة الألعاب Marvel’s Spider-Man تجاوزت الآن عتبة 50 مليون وحدة مباعة في جميع أنحاء العالم عبر جميع المنصات.

في يونيو 2022، بلغت مبيعات السلسلة 33 مليون وحدة، ومع الإصدار الحديث في السلسلة، Marvel’s Spider-Man 2، شهدت المبيعات زخمًا كبيرًا، حيث باعت 10 ملايين وحدة حتى 31 ديسمبر 2023.

لم تقدم سوني أرقامًا محدثة لمبيعات الإصدارات السابقة، وأعلنت الشركة في أغسطس 2019 أن لعبة Marvel’s Spider-Man الأصلية قد باعت 13.2 مليون وحدة، في حين ادعى الملف الشخصي لموظف PlayStation على LinkedIn بعد أكثر من عام أنه قد تم بيع 20 مليون وحدة.

كانت المرة الأخيرة التي تم فيها الكشف عن مبيعات Marvel’s Spider-Man: Miles Morales في يوليو 2021، حيث باعت 6.5 مليون وحدة، ومع ذلك، كشفت البيانات الداخلية المسربة التي ظهرت في ديسمبر من العام الماضي أن اللعبة باعت أكثر من 14.4 مليون وحدة اعتبارًا من يونيو 2023.

إعلانات

تغريدة رسمية من Insomniac Games

في تغريدة رسمية، أعلن فريق التطوير Insomniac Games عن وصول عدد مبيعات Spider-Man 2 إلى 10 ملايين وحدة، وقدموا شكرهم لدعم اللاعبين والمشجعين الذين ساهموا في جعل هذه الرحلة المذهلة ممكنة.

لعبة Spider-Man 2 تحقق مبيعات وصلت إلى 10 مليون نسخة عالميًا، ومبيعات سلسلة Marvel’s Spider-Man تتجاوز 50 مليون وحدة. قامت شركة Insomniac Games بالإعلان عن هذا الإنجاز وشكرت الجمهور على دعمهم في رحلتهم. كما أعلنت الشركة بأن مبيعات Marvel’s Spider-Man 2 بلغت 10 ملايين وحدة حتى 31 ديسمبر 2023.

إعلانات