بيع أكثر من ستة ملايين نسخة عالمياً من لعبة ريميك Resident Evil 4

أرقام مبيعات ريميك لعبة ريزدنت إيفل 4 تبلغ 6.48 مليون وحدة

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، نود أن نشارككم الإعلان الرسمي من شركة كابكوم حول أحدث أرقام مبيعات لعبة ريميك ريزدنت إيفل 4، حيث بلغ إجمالي مبيعات اللعبة 6.48 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم منذ طرحها بالأسواق ولغاية 31 ديسمبر 2023.

إعلانات

توسع في قاعدة اللاعبين

لعبة ريزدنت إيفل 4 تم إطلاقها على العديد من أجهزة اللعب والأجهزة الذكية، مما ساهم في زيادة قاعدة اللاعبين بشكل كبير. وكما ذكرت كابكوم، تمكنت اللعبة من بيع أكثر من مليون نسخة إضافية في ثلاثة أشهر فقط، مما يعكس النجاح الكبير الذي حققته.

الترويج للعبة ونمو المبيعات

شركة كابكوم أشارت إلى أن رزدنت إيفل 4 ساهمت بشكل كبير في نمو مبيعاتها العامة، مع وصول مبيعات عناوين السلسلة إلى 26.7 مليون نسخة، متفوقة على الفترة الزمنية السابقة. وجاء ذلك نتيجة للإجراءات الترويجية وتحديثات اللعبة المستمرة التي شملت دعم تقنية PlayStation VR2.

وفيما يتعلق بالمستقبل، تم تداول إشاعة تفيد بصدور نسخة جديدة من اللعبة في فبراير المقبل تحت عنوان Resident Evil 4 Remake Gold Edition.

ختاماً

بهذه الأرقام المبهرة والنجاح الكبير الذي حققته، تظل ريزدنت إيفل 4 واحدة من أهم وأكثر الألعاب مبيعاً على مر السنين. ونحن متحمسون لمتابعة المزيد من التطورات والأخبار حول هذه السلسلة الشهيرة.

تم الكشف عن أحدث أرقام مبيعات لعبة Resident Evil 4 Remake، حيث تجاوزت 6.48 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم منذ طرحها بالأسواق ولغاية 31 ديسمبر 2023. اللعبة حققت نجاحًا كبيرًا وساهمت في نمو مبيعات الشركة، وأصبحت واحدة من أكثر الألعاب مبيعًا في سلسلة Resident Evil.

إعلانات