بيعت سلسلة صيد الوحوش Monster Hunter 97 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم

Monster Hunter: نجاحات مبيعات السلسلة

تابعنا في الأسبوع الماضي أخبار نجاح مبيعات لعبة Monster Hunter World حيث وصلت إلى 19.6 مليون نسخة، وكذلك Rise التي وصلت إلى 14.2 مليون نسخة بيعت. كما شاركتنا Capcom مجموع مبيعات السلسلة على مر التاريخ.

إعلانات

في تقرير نشرته مؤخراً، كشفت Capcom أن سلسلة Monster Hunter باعت بشكل جماعي 97 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم حتى 31 ديسمبر. وهذا يمثل زيادة بمقدار 2 مليون عن نهاية الربع السابق، حيث بلغ عدد الوحدات المباعة 95 مليون وحدة.

لعبة Monster Hunter World ظلت اللعبة الأكثر مبيعًا في تاريخ Capcom، حيث تم بيع أكثر من 19.6 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم. وإذا تم حساب مبيعات إضافة Monster Hunter World: Iceborne، يصل إجمالي مبيعات اللعبة إلى أكثر من 24.1 مليون وحدة عالميًا.

بالإضافة إلى ذلك، باعت Monster Hunter Rise حوالي 14.2 مليون وحدة (ارتفاعًا من 13.6 مليونًا)، في حين بلغت مبيعات توسعة Sunbreak حوالي 7.1 مليون وحدة (ارتفاعًا من 6.5 مليون).

احتفالية الذكرى العشرين

بمناسبة الذكرى العشرين لسلسلة Monster Hunter، قامت Capcom بإجراء تصويت للجماهير لاختيار الوحش المفضل لديهم من تاريخ السلسلة. سيتم نشر نتيجة التصويت ورسم توضيحي ومقاطع احتفالية أخرى في شهر مارس على الموقع الرسمي للذكرى العشرين.

تقوم هذه الصفحة بتقديم محتوى متعلق بمبيعات لعبة Monster Hunter World و Rise، حيث تشير إلى تجاوز مبيعات Monster Hunter World 19.6 مليون نسخة و Rise 14.2 مليون نسخة. وفي تقرير ربع سنوي لشركة Capcom، تم الكشف عن بيع 97 مليون وحدة من سلسلة Monster Hunter حول العالم. كما تشير الصفحة إلى تحقيق لعبة Monster Hunter World لإنجاز رئيسي ببيع 19.6 مليون وحدة، ويتم ذكر بيع 24.1 مليون وحدة إذا تم حساب مبيعات Monster Hunter World: Iceborne. يُذكر أيضًا أن Capcom أجرت تصويتًا للاحتفال بالذكرى العشرين لسلسلة Monster Hunter، حيث يتم نشر نتائج التصويت ومواد احتفالية أخرى في شهر مارس.

إعلانات