بلغت مبيعات لعبة Resident Evil Village 9.3 مليون نسخة عالمياً

‎ المبيعات الجديدة لألعاب كابكوم تتجاوز التوقعات

إعلانات

‎‎ تحديثات مذهلة لأرقام المبيعات
مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، أردت أن أشارك معكم آخر تحديثات مبيعات ألعاب كابكوم والتي تجاوزت جميع التوقعات.

‎‎ تحليل محدث لنتائج المبيعات
في تقرير أرباح كابكوم الفصلي الأخير، كشفت الشركة عن أرقام مبيعات مذهلة لعدد من ألعابها، ولا شك في أن عناوين Resident Evil تتصدر القائمة.

‎‎ Resident Evil Village وResident Evil 7 تحققان نجاحًا هائلًا
مبيعات لعبة Resident Evil Village وصلت الآن إلى 9.3 مليون نسخة مباعة حول العالم، مما يظهر ارتفاعًا بمقدار 600000 نسخة خلال الربع الأخير من العام الماضي. ولا تزال Resident Evil 7 تحقق مبيعات طويلة الأمد، حيث وصلت إلى 13 مليون نسخة مباعة.

‎‎ تحقيقات مبيعات لعبة Monster Hunter World وMonster Hunter Rise
تمتلك كابكوم أيضًا عناوين أخرى ذات قوة مبيعات، حيث باعت Monster Hunter World وMonster Hunter Rise بأعداد تصل إلى 19.6 مليون وحدة و14.2 مليون وحدة على التوالي.

‎‎ نجاحات أخرى من كابكوم
تمتلك كابكوم أحدث الألعاب أيضًا نجاحاتها الخاصة، حيث باعت نسخة Resident Evil 4 الجديدة بمقدار 6.48 مليون نسخة، بينما بلغت مبيعات Street Fighter 6 أكثر من 3 ملايين وحدة.

‎‎ ختامًا
بهذه التحديثات الرائعة، لا شك في أن ألعاب كابكوم تحظى بشعبية كبيرة وتحقق مبيعات مذهلة. فلنتوقع المزيد من النجاح في المستقبل والتحديثات القادمة.

تحدث المقال عن أرقام مبيعات العاب الفيديو الخاصة بشركة Capcom، حيث وصلت مبيعات لعبة Resident Evil 2 إلى 13.6 مليون نسخة ولعبة Resident Evil Village إلى 9.3 مليون نسخة. كما تم الكشف أيضًا عن أرقام مبيعات لألعاب أخرى مثل Resident Evil 7 وMonster Hunter World. وتم ذكر بعض من اهم الالعاب التي تعود إلى شركة Capcom و عدد نسخ الألعاب المباعة.

إعلانات