بطارية شاومي 14 ألترا تتفوق على الجيل السابق في الأداء

اكتشاف هاتف شاومي 14 ألترا وجهاز شاومي باد 6S برو اللوحي

مرحبًا بكم في هذه المقالة حول أحدث اكتشافات شركة شاومي، حيث تستعد الشركة للكشف عن هاتفها الجديد شاومي 14 ألترا وجهازها اللوحي الجديد شاومي باد 6S برو.

إعلانات

مزايا محسنة

يتميز هاتف شاومي 14 ألترا بمجموعة من المزايا المُحسنة مُقارنةً بالإصدار السابق، وقد ذكرت الشركة بأن الجهاز الجديد سيتمتع بمتانة أفضل وبطارية ذات سعة أكبر.

بطارية قوية

تحمل بطارية شاومي 14 ألترا سعة 5,300 مللي أمبير/ساعة، مما يعني زيادة بنسبة 17 في المئة في عمر البطارية مُقارنةً بالطراز السابق. وتُقدم أعلى كثافة طاقة بين المنافسين بقيمة 779 واط ساعة/لتر.

متانة محسّنة

يُقدم هاتف شاومي 14 ألترا إطارًا مقاومًا يتحمل الثني بمرتين، وشاشة أقوى عشر مرات في مقاومة السقوط، بالإضافة إلى جزء خلفي مصنوع من جلد كونا مقاوم للتآكل بست مرات أكثر من الطراز السابق.

توفر بألوان متنوعة

من المتوقع أن تكون هاتف شاومي 14 ألترا متوفرًا بألوان مثل الأسود والأبيض، مع إمكانية نسخة زرقاء تأتي بظهر من الخزف، وتكون النسخة الأعلى تكوينًا بخيار إطار خاص من التيتانيوم.

ختامًا

بهذا تؤكد شاومي على تعزيز مكانتها في سوق الهواتف الذكية، معتمدةً على الابتكار في مجال البطاريات والتصميم الذي يُلبي تطلعات المستخدمين الباحثين عن الأداء المتميز والمتانة الفائقة.

المصدر

سيستعرض شاومي في حدثها في الصين غدًا هاتفها الجديد شاومي 14 ألترا وجهاز شاومي باد 6S برو اللوحي. يتميز الهاتف ببطارية بسعة 5,300 مللي أمبير/ساعة، وزيادة في متانته بنسبة 8٪. كما يدعم الشحن السريع بقوة 90 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط. كما يتوقع أن يتوفر بألوان الأسود والأبيض والزرقاء، وقد حصل على شهادة متانة من فئة الخمس نجوم.

إعلانات