انضم إلى الاحتفال مع إنفيديا: 500 لعبة وتطبيق RTX مدعومة بتقنيات التعلّم العميق DLSS وتتبع الأشعة!

لقاء مع أول معالج الرسوميات RTX من NVIDIA

أهلاً بكم أيها القراء الأعزاء، في 20 أغسطس 2018، كشف جينسين هونج، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إنفيديا، النقاب عن GeForce RTX 2080 وهي أول بطاقة رسوميات RTX في العالم تمكنك من الاستمتاع بتأثيرات جودة الأفلام في الألعاب في الوقت الفعلي. تم تصميم هذه البطاقة خصيصًا لدعم التقنيات الجديدة المخصصة لتطور رسومات الألعاب. وحتى يومنا هذا، توفر وحدات معالجة الرسوميات GeForce RTX تجربة RTX لا مثيل لها.

إعلانات

الألعاب الجديدة بتقنيات DLSS من NVIDIA

تتضمن تقنية RTX نظامًا بيئيًا من التقنيات التي تمكّنك من الاستمتاع بألعاب عالية الدقة والأداء المتميز. تقنية Ray Tracing توفر إضاءة وانعكاسات واقعية في الألعاب بفضل RT Cores. وتتيح تقنية DLSS من NVIDIA، الممكنة بواسطة Tensor Cores، تسريع رسومات الذكاء الاصطناعي الرائدة في الصناعة وتقديم أداء أسرع بما يصل إلى 5 مرات، كما في لعبة Cyberpunk 2077.

الألعاب التي تدعم تقنيات Nvidia الجديدة

لقد تطورت أكثر من 500 لعبة وتطبيق لتوفير تجارب لعب وإبداع مميزة باستخدام تقنيات تتبع الأشعة و DBSS وتقنيات الذكاء الاصطناعي. وقد اعتمد اللاعبون تقنيات RTX بنسبة كبيرة، حيث يقضي لاعبو GeForce RTX سبعة وثمانون مليون ساعة كل أسبوع في لعب الألعاب المحسنة بـ RTX. ويُلعب 97% من اللاعبين لعبة Cyberpunk 2077 على سلسلة وحدات معالجة رسوميات GeForce RTX 40 بتفعيل RTX ON.

تقديم شكر من إنفيديا

نود أن نشكر الناشرين والمطورين الذين عملوا على تقنيات RTX وجعلوها تجربة رائعة. كما نود أن نشكر جميع لاعبي RTX على وجودهم معنا في هذه الرحلة، ونشكرهم على دعمهم وحبهم لتطبيقات RTX.

اقرأ أيضًا: الجمال والسرعة في الأداء مع الفن ثلاثي الأبعاد مسرّع بواسطة NVIDIA Studio.

إن تقنية RTX المدعومة بتقنيات التعلم العميق DLSS وتتبع الأشعة والتقنيات المحسنة بالذكاء الاصطناعي هي تقنية مذهلة تقدمها شركة إنفيديا في عالم الألعاب والتطبيقات. فإن هذه التقنية الرائعة تجمع بين القوة الهائلة لتقنيات RTX وDLSS مع تتبُع الأشعة والذكاء الاصطناعي لإنتاج رسوميات جميلة ومدهشة بدقة عالية وأداء فائق.

من بين الألعاب المدعومة بتقنية RTX وDLSS وتتبع الأشعة والتقنيات المحسنة بالذكاء الاصطناعي تتميز لعبة Cyberpunk 2077 بواحدة من أجمل وأوضح الرسومات على الإطلاق، وذلك بفضل تقنيات RTX وDLSS التي تجعل اللعبة تبدو وكأنها حقيقية.

إلى جانب ذلك، يقدم تطبيق RTX المدعوم بتقنيات التعلم العميق DLSS وتتبع الأشعة والتقنيات المحسنة بالذكاء الاصطناعي تجربة مدهشة لمستخدميه، حيث يمكنهم الاستمتاع برسوميات عالية الجودة وأداء فائق دون وجود أي تأخر أو تشويش.

في حدث احتفالي رائع أقامته شركة إنفيديا، تمت دعوة اللاعبين ومستخدمي تطبيق RTX للاحتفال والاستمتاع بالتقنيات المذهلة التي توفرها شركة إنفيديا، حيث تم عرض المميزات الجديدة والقدرات العجيبة لتقنية RTX بشكل خاص.

بالإضافة إلى ذلك، يُعتبر تطبيق RTX المدعوم بتقنيات التعلّم العميق DLSS وتتبع الأشعة والتقنيات المحسنة بالذكاء الاصطناعي بمثابة ثورة في صناعة الألعاب والتطبيقات لما يوفره من أداء وجودة رسوميات عالية الجودة.

إعلانات