الكشف عن قائمة WWE 2K24 النهائية دون مشاركة المصارع بروك ليسنر!

معركة نجوم المصارعة في لعبة WWE 2K24

مرحباً بكم أيها القراء، إليكم قائمة النجوم النهائية في لعبة WWE 2K24، حيث تحتوي على 204 مصارعًا مشهورين يمكنكم اللعب بهم، بما في ذلك 70 من “الأساطير” الغائبين حاليًا، وثمانية مدراء.

للأسف، فإن فينس مكمان وبروك ليسنر، الرئيس التنفيذي السابق لل WWE، وبطل WWE السابق، غير متواجدين في القائمة.

سابقًا تم رؤية ليسنر على غلاف لعبة Forty Years of WrestleMania Edition، ولكنه تمت إزالته في وقت سابق بعد اتهامه بسلوك غير لائق.

إعلانات

استمتع بمعارك التاريخ في WrestleMania

تغطي طور Showcase of the Immortals سنوات عديدة من تاريخ WrestleMania، مما يتيح لكم اللعب بشخصيات مصارعة مشهورة مثل هالك هوجان وشون مايكلز وذا روك وستون كولد ستيف أوستن وذا أندرتيكر، ويحتوي على مجموعة من 21 مباراة.

وعلاوة على ذلك، سيقدم 2K Showcase of the Immortals معظم المباريات الكبرى من Wrestlemania للاحتفال بذكرى 40 عامًا على هذا الحدث، بالإضافة إلى إمكانية تجربة مباريات جديدة ومديرين عامين إضافيين من خلال MyGM. ستتوفر لعبة Visual Concepts في 8 مارس على أجهزة Xbox و PlayStation و PC.

2K Sports كشفت عن القائمة النهائية للعبة WWE 2K24، وتضم 204 نجوم بارزين. للأسف، فينس مكمان وبروك ليسنر غائبان عن القائمة، حيث تم ربط ليسنر بمزاعم سوء السلوك الجنسي ضد مكمان. اللعبة تشمل طور Showcase of the Immortals الذي يغطي تاريخ WrestleMania، ويتضمن مباريات مع أساطير المصارعة مثل هالك هوجان وشون مايكلز وذا روك وستون كولد ستيف أوستن وذا أندرتيكر. اللعبة ستصدر في 8 مارس لأجهزة Xbox One وXbox Series X/S وPS4 وPS5 وPC.

إعلانات