الكشف عن أول عرض لأسلوب لعب لعبة Death Stranding 2 على الشاطئ

‎ Death Stranding 2: تجربة جديدة ومثيرة

إعلانات

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، سنتحدث اليوم عن أحدث مقطع لعب للعبة Death Stranding 2 الذي تم عرضه في حلقة State of Play، ونقدم لكم نظرة أولى على اللعبة وما تقدمه من مغامرات مثيرة وممتعة بشكل مختلف تماماً عن الجزء الأول.

‎‎ مغامرة جديدة

في هذا الجزء، ستقوم بالمشاركة في تجميع أماكن مختلفة في أمريكا مع شخصيات جديدة في Death Stranding 2، وستنتقل إلى مواقع جديدة، وتواجه تهديد الموت الجديد.



ومن بين الشخصيات الجديدة التي ستتعرفون عليها هي Drawbridge وهي جماعة تعمل في سبيل إنقاذ العالم، وبمساعدة Fragile ومتبرع غامض، ستكون مهمتكم هي القيام بمهمة صعبة ومحفوفة بالمخاطر. بالإضافة إلى ذلك، ستتعرفون أيضاً على شخصية هيغز ورفيقه على شكل دمية.

وستحظون أيضاً بفرصة استخدام أدوات جديدة واستكشاف مناظر طبيعية مذهلة ومختلفة، وستجدون تحديات جديدة ومثيرة في هذه الرحلة من المدينة المدمرة إلى الصحراء الشاسعة.

نذكركم أن لعبة Death Stranding 2 On The Beach ستصدر حصرياً على PS5 في عام 2025.

تم الكشف عن استعراض أول لعبة Death Stranding 2 في حلقة State of Play، حيث تبدو اللعبة أكثر إثارة ومتعة مقارنة بالجزء الأول. اللعبة تدور حول سام وزملائه الذين يحاولون تجميع أمريكا مرة أخرى ومحاربة التهديد من جنوح الموت. يتم عرض Drawbridge، وهي جماعة مدنية جديدة تعمل مع Fragile، وهي تنظيم المهمة وتستخدم الدعم المالي من متبرع غامض. هناك أيضًا لقطات لعب جديدة تظهر سام وهو يستخدم عدة أدوات ويستكشف مجموعة متنوعة من المواقع. وأخيرًا، تم الكشف أن اللعبة ستكون حصرية على PS5 في 2025.

إعلانات