اكتمال تطوير لعبة The Outlast Trials وجاهزية للصدور

لعبة The Outlast Trials تجتاز نصف مليون نسخة مبيعًا في الوصول المبكر

مرحبًا بكم، يسعدني أن أعلن لكم بأن لعبة الرعب التعاونية The Outlast Trials قد تم الانتهاء من تطويرها وأصبحت جاهزة للإطلاق. وقد وصلت لنجاح كبير في مرحلة الوصول المبكر بمبيعات تزيد عن نصف مليون نسخة في أول أسبوع من إصدارها، رغم أنها كانت في مرحلة الوصول المبكر.

إعلانات

يمكنكم الآن طلب اللعبة المنتظرة مسبقًا عبر واجهات المتاجر الرقمية لجهازي البلايستيشن والإكس بوكس.

إعلان تاريخ الإصدار النهائي

وفيما يتعلق بتاريخ الإصدار النهائي للعبة، فقد تم الإعلان عنه في ديسمبر، حيث من المقرر أن تصدر اللعبة رسميًا في 5 مارس على مختلف الأجهزة بما في ذلك PS4 وPS5 وXbox One وXbox Series X/S.

انتهاء التحديثات والمحتوى الإضافي

ويُذكر أن اللعبة قد تم إصدارها بصفتها لعنوان وصول مبكر على الحاسب الشخصي، حيث شهدت عددًا لا بأس به من التحديثات والمحتوى الإضافي الذي تضمن المحتوى الموسمي المحدود الذي يحتفل بالمهرجانات والأعياد المختلفة.

سارع بطلب نسختك المسبقة الآن وكن جزءًا من هذه التجربة المخيفة والمشوقة!

تم الإعلان عن إصدار لعبة The Outlast Trials على خدمة الوصول المبكر في مايو، وقد تم بيع نصف مليون نسخة منها في أول أسبوع على الرغم من أنها لا تزال في مرحلة Early Access. المطور Red Barrels أعلن أن اللعبة الرعب التعاونية The Outlast Trials قد اكتمل تطويرها وأصبحت جاهزة للإطلاق في 5 مارس. تتوفر اللعبة حاليًا للطلب المسبق على واجهات المتاجر الرقمية لكل من الحاسب الشخصي وأجهزة الألعاب.

إعلانات