اكتشف 7 مزايا مذهلة في جهاز آيفون قد تفوتك

7 أشياء مدهشة يمكنك فعلها باستخدام جهاز الآيفون

أيها القارئ العزيز، يعتبر جهاز الآيفون أكثر من مجرد هاتف، حيث يمكنك استخدامه للقيام بالعديد من الأنشطة المفيدة والمدهشة، والتي قد تكون غير معروفة بالنسبة لك. من خلال هذا المقال، سوف تتعرف على 7 أشياء ستحصل عليها عندما تمتلك جهاز آيفون.

إعلانات

تتبع عاداتك

إذا كنت ترغب في ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي أو التخلص من بعض العادات السيئة مثل الإقلاع عن التدخين، يمكنك الاعتماد على تطبيقات مثل Streaks والذي سوف يُحفزك على القيام بالعادات الصحية المفيدة لك.

تحميل تطبيق Streaks

إدارة الأدوية وتتبعها

من خلال نظام التشغيل iOS 16، يمكنك الآن إضافة الأدوية الخاصة بك في تطبيق صحتي على الآيفون وإدارتها بكل سهولة.

تتبع صحتك

بفضل تطبيق صحتي، ستتمكن من تتبع جميع جوانب حياتك الصحية بما في ذلك الوزن والمشكلات الصحية المحتملة وحتى الاستعداد لحالات الطوارئ.

تشغيل السيارة بالآيفون

إذا كان لديك آيفون XS أو إصدار أحدث، يمكنك الآن تحويل جهازك إلى مفتاح رقمي يمكنه تشغيل السيارة بكل سهولة.

الآيفون يتكلم

يمكن للآيفون أن يقرأ أي شيء على الشاشة بفضل ميزة Speak Screen، مما يجعله مفيدًا لأولئك الذين يعانون من صعوبة في القراءة.

إدارة كلمات السر

يمكن للآيفون أن يكون مدير كلمات مرورك وبطاقات الائتمان بفضل ميزة iCloud Keychain التي تقوم بتخزينها بشكل آمن.

جهاز آيفون وحدة تحكم

يمكنك الوصول لمكتبة كبيرة من الألعاب السحابية والمحمولة التي يمكنك لعبها على جهاز الآيفون دون الحاجة إلى تثبيتها عن طريق خدمات مثل جيم باس Xbox Game Pass و Apple Arcade.

لا يفوتك: 5 أسباب تدفعك لعدم شراء آيفون 15 وانتظار آيفون 16

في النهاية، يمكنك أيضًا استخدام جهازك لتحويله إلى ريموت كنترول لتحكم بتلفاز آبل وإعداد معرّف طبي شخصي للحالات الطارئة.

عندما تمتلك جهاز آيفون، فإنك ستحصل على العديد من المزايا والفوائد التي قد لا تكون واضحة في البداية. وفي هذه الفقرة سنتحدث عن سبعة أشياء سوف تحصل عليها عندما تمتلك جهاز آيفون وقد يغفل الكثيرون عنها.

أولاً، عندما تمتلك جهاز آيفون، ستحصل على تجربة مستخدم فريدة وسهلة الاستخدام. فإن نظام التشغيل iOS الموجود على الآيفون يوفر واجهة بسيطة ومنظمة تجعل من السهل الوصول إلى جميع الوظائف والتطبيقات.

ثانياً، ستحصل على جودة عالية في الكاميرا. يأتي الآيفون بكاميرا عالية الجودة تسمح للمستخدمين بالتقاط صور وفيديوهات بدقة عالية وألوان زاهية.

ثالثاً، تحصل على الوصول إلى متجر التطبيقات App Store الذي يحتوي على ملايين التطبيقات والألعاب التي يمكن تحميلها واستخدامها على الآيفون.

رابعاً، الحماية والأمان. يعتبر الآيفون من بين أكثر الأجهزة أماناً حيث يوفر خيارات عديدة لحماية البيانات الشخصية والخصوصية.

خامساً، الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام. يأتي الآيفون مع تطبيقات مدمجة تسمح للمستخدمين بالاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام بسهولة وجودة عالية.

سادساً، تقنية Face ID و Touch ID. توفر هذه التقنيات قفل آمن للهاتف وتسهل عملية فتحه والوصول إلى التطبيقات بسهولة.

سابعاً، تجربة الاستخدام السلسة. يعتبر الآيفون من بين الأجهزة الذكية الأكثر سلاسة في الاستخدام، كما يحصل المستخدمون على دعم فني ممتاز من قبل شركة آبل.

إعلانات