اكتشف أفضل 5 تطبيقات جديدة لأجهزة الآيفون هذا الأسبوع! (الجزء الرابع)

أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الرابع)

Pearl VPN

أهلا بكم في قائمة أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون. نبدأ بتطبيق Pearl VPN الذي يعتبر حلاً مثالياً لحماية الخصوصية عند تصفح الإنترنت وتجاوز القيود الجغرافية.

إعلانات

تحميل تطبيق Pearl VPN

Picsart AI Photo Editor

يعد Picsart AI Photo Editor أحد التطبيقات الاحترافية في تحرير الصور والفيديوهات بميزاته الذكاء الاصطناعي المذهلة، فهل جربته من قبل؟

تحميل تطبيق Picsart AI Photo Editor

Video Lite

إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنك من تشغيل الفيديوهات بدون إعلانات مزعجة وحتى تنزيلها، فإن Video Lite هو الخيار المثالي لك.

تحميل تطبيق Video Lite

ExpressVPN

لتصفح آمن وخصوصيتك محمية، ننصحك بتجربة تطبيق ExpressVPN الشهير الذي يوفر تشفيراً متقدماً وعدة سيرفرات حول العالم.

تحميل تطبيق ExpressVPN

CamScanner

أخيراً، يعد CamScanner تطبيقاً رائعاً لتحويل جهاز الآيفون إلى ماسح ضوئي فعال للمستندات الورقية والصور بشكل مجاني تماماً.

تحميل تطبيق CamScanner

هذه كانت قائمة أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع، ونعدكم بمزيد من التطبيقات المميزة في المقالات القادمة.

1. تطبيق Clubhouse: يعتبر Clubhouse واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي حاليًا، حيث يتيح للمستخدمين الدخول إلى غرف محادثة صوتية حية حول مواضيع مختلفة. يمكن للمستخدمين الانضمام إلى النقاشات أو إنشاء غرف خاصة بهم لمشاركة آرائهم وتوسيع شبكتهم. يمكن لمستخدمي الآيفون الاستفادة من التطبيق الآن مجانًا.

2. تطبيق Widgetsmith: يعد تطبيق Widgetsmith واحد من أفضل تطبيقات تخصيص الشاشة لمستخدمي أجهزة الآيفون. يمكنك من خلاله تخصيص عناصر الشاشة الرئيسية بشكل كامل، مثل الساعة والتاريخ والطقس، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء وتخصيص الويدجت بحسب الأسلوب الذي تفضله.

3. تطبيق SkyView: إذا كنت من محبي الفلك والفضاء، فإن تطبيق SkyView هو الخيار المثالي بالنسبة لك. يقوم التطبيق بتحويل هاتفك الى تلسكوب افتراضي يمكنك من خلاله استكشاف النجوم والكواكب والنيازك وحتى المحطة الدولية.

4. تطبيق Over: إذا كنت من محبي التصميم الإبداعي وتحرير الصور، فإن تطبيق Over من أفضل التطبيقات الإبداعية المتاحة حاليًا على متجر تطبيقات الآيفون. يمكنك من خلاله إضافة نصوص ورموز وتصاميم مميزة على الصور بكل سهولة.

5. تطبيق Crumb: إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة ومريحة لإدارة ومشاركة الوصفات والأطعمة المفضلة لديك، فإن تطبيق Crumb هو الحل الأمثل. يسمح لك التطبيق بجمع وتنظيم ومشاركة الوصفات بكل سهولة ويسر، مع إمكانية إضافة ملاحظات شخصية وصور لكل وصفة.

إعلانات