اكتشف أفضل 5 ألعاب لأجهزة الآيفون هذا الأسبوع في الجزء الثاني

أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الثاني)

1 – لعبة القلعة الأخيرة: تحت الأرض

لعشاق الألعاب البقاء على قيد الحياة، هل جربت لعبة الزومبي الرائعة الجديدة: القلعة الأخيرة؟ انتشرت كائنات الزومبي في كل مكان ولم يعد لديكم سوى القلعة الخيرة التي تتحصنون بها. ابني حصنك وملاذك الأخير تحت الأرض وقم بتوسيعه وزراعة ما تحتاجه ولا تنسى حمايته من أي هجمات وحاول النجاة عبر تشكيل فريق للحماية والدفاع عن البشرية ضد الزومبي.

إعلانات

تحميل لعبة القلعة الأخيرة: تحت الأرض

2 – لعبة العناية بالجمال

قد تكون لعبة بسيطة لكنها مناسبة للصغار والكبار حيث تحاول الإهتمام بأعضاء الجسم من خلال إزالة البثور والتخلص من الحبوب وقص الأظافر وتنظيف الهالات حول العينين وأيضا علاج التسوس والإهتمام بالأسنان في اللعبة Beauty Care والتي يمكن تنزيلها بالمجان والإستمتاع بها.

تحميل لعبة العناية بالجمال

3 – لعبة حدائق القصور

اللعبة التالية ضمن أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الثاني) هي حدائق القصور وتعد من ألعاب الألغاز والمغامرة حيث تنطلق في رحلة مشوقة مليئة بالإثارة وأثناء العقبات والتحديات التي تواجهك سوف تحاول حل الألغاز واستخدام عقلك لبناء حديقة أحلامك وتزيينها مع العديد من المستويات المتدرجة في الصعوبة وشخصيات متعددة يمكن تكوين صداقات معها بجانب أماكن لعب مختلفة وأكثر من مذهلة.

تحميل لعبة حدائق القصور

4 – لعبة سباق الديناصور 2

لمحبي ألعاب السيارات والتفحيط، مع لعبة الديناصور 2 سوف تبدأ رحلة مشوقة من المرآب الذي سوف يساعدك على تقوية سيارتك وجعلها أكثر سرعة بجانب القدرة على تعديل كل جزء وتغيير كل قطعة في سيارتك وخصص السيارة وابدء خوض المنافسات والدخول في سباقات قوية.

تحميل لعبة سباق الديناصور 2

5 – لعبة تطور عجلة القيادة

في تلك اللعبة، يجب عليك إظهار براعتك في القيادة لكي تتمكن من جمع المزيد من الأموال أثناء التحرك على الطريق والتغلب على العقبات والتحديات وشراء أكثر من سيارة والكثير من الإثارة تنتظرك في تلك اللعبة المميزة.

تحميل لعبة تطور عجلة القيادة

وصلنا لختام مقالنا والذي استعرضنا من خلاله أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الثاني)، يمكنك تجربة اللعبة التي تريدها أو جميعهم من أجل قضاء الكثير من الوقت المسلي على جهاز الآيفون الخاص بك، وسوف نقدم لكم مقال متجدد كل أسبوع يضم أفضل وأشهر الألعاب المجانية على أجهزة الأيفون.

1. لا شك أن لعبة Genshin Impact تعتبر واحدة من أفضل الألعب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون. تتميز هذه اللعبة بجرافيكس عالي الجودة وعالم مفتوح رائع يمكن للاعب استكشافه بحرية. كما تقدم العديد من المهام والمغامرات التي تجعل اللاعب يشعر بالإدمان على اللعب.

2. تأتي لعبة League of Legends: Wild Rift في المرتبة الثانية كواحدة من أفضل الألعاب لأجهزة الآيفون هذا الأسبوع. تقدم اللعبة تجربة MOBA مذهلة ومثيرة، مع شخصيات مميزة ومهارات فريدة تجذب اللاعبين. كما تحظى اللعبة بشعبية كبيرة بين محبي ألعاب الفيديو.

3. لا يمكننا تجاهل لعبة Among Us في هذه القائمة، حيث تعتبر واحدة من أفضل الألعاب لأجهزة الآيفون هذا الأسبوع أيضًا. تقدم اللعبة تجربة لعب جماعية ممتعة ومثيرة، حيث يتعين على اللاعبين الكشف عن القاتل في طاقم الفضاء وإكمال المهام.

4. لعبة Call of Duty: Mobile لا تزال تحافظ على مكانتها كواحدة من أفضل الألعاب لأجهزة الآيفون، حيث تقدم تجربة لعب فريدة ومذهلة، مع خرائط متنوعة ووضع اللعب المتعدد اللاعبين المثير.

5. تختتم قائمة أفضل الألعاب لهذا الأسبوع لأجهزة الآيفون بلعبة Clash Royale، التي تواصل تقديم تجربة اللعب الاستراتيجية الممتعة والمثيرة، مع تنافسية عالية وعناصر جديدة متجددة تجذب انتباه اللاعبين.

إعلانات