اكتشف أحدث إصدار من Meizu! هاتف Meizu 21 Pro يجذب الأنظار بتقنياته الذكية المبتكرة

Meizu تعلن عن إطلاق Meizu 21 Pro

أهلا بكم أعزائي القراء العرب! كانت شركة Xiaomi تمتلك حصة سوقية كبيرة في العديد من الدول العربية، وخاصة في السعودية. ومع ذلك، أعلنت الشركة مؤخرًا أنها ستترك سوق الهواتف الذكية وتركز بالكامل على الذكاء الاصطناعي. ولكن مع ذلك، ستقدم Meizu هاتفها الذكي الرائد الأخير، Meizu 21 Pro.

إعلانات

المواصفات الرئيسية لـ Meizu 21 Pro

سيتم تجهيز Meizu 21 Pro بشاشة 2K AMOLED مقاس 6.7 بوصة مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية أسفل الشاشة. سيحتوي على بطارية بسعة 4800 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي السريع بقوة 80 وات. يوجد على اللوحة الخلفية مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر فائق الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وعدسة مقربة بدقة 8 ميجابكسل. وتتوفر كاميرا أمامية بدقة 40 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي. سيتم تجهيز الهاتف الذكي أيضًا بمجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 3 الرائدة. ولم يكن الأمر خاليًا من وظائف الذكاء الاصطناعي، التي بدأ المصنعون المشهورون في تجهيز جميع هواتفهم الرائدة الجديدة بها.

تاريخ الإطلاق والسعر المتوقع

سيتم إطلاق Meizu 21 Pro في الصين الأسبوع المقبل في 29 فبراير. العديد من التكهنات حول 21 Pro تطفو بالفعل على شبكة الإنترنت. الأول والأكثر إثارة للاهتمام هو سعر الهاتف الذكي. وتم إطلاق الطراز السابق للشركة، 20 Pro، في الصين بسعر 3999 يوان. تشير بعض المصادر إلى أن سعر Meizu 21 Pro قد يصل إلى 6000 يوان، أي ما يقرب من 8490 درهم مغربي (844 دولار أمريكي).

ستقدم شركة ميزو الصينية مؤخراً أحدث هواتفها الذكية Meizu 21 Pro، والذي يعتبر من الهواتف الرائدة في سوق الهواتف الذكية. تتميز هذه الهاتف بتصميم عصري وأنيق، ويأتي بشاشة عالية الوضوح تعرض الألوان بشكل واضح ودقيق.

يأتي Meizu 21 Pro بمعالج قوي وذا أداء ممتاز، يمكنه تشغيل التطبيقات والألعاب بسلاسة ودون تأخير، كما يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي كبيرة تمكن المستخدم من تخزين الكثير من البيانات والملفات.

تضمن Meizu 21 Pro تجربة تصوير ممتازة، حيث يأتي بكاميرا رئيسية عالية الدقة تلتقط صوراً واضحة وحية، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي عالية الجودة تلتقط صوراً سيلفي إبداعية وواضحة.

يتميز هاتف Meizu 21 Pro بنظام تشغيل أندرويد الحديث، مع واجهة مستخدم سلسة وسهلة الاستخدام، ويدعم تقنيات الاتصال الحديثة مثل الواي فاي والبلوتوث والجيل الخامس من شبكات الاتصال.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف Meizu 21 Pro ببطارية قوية تدوم طويلاً، تستمر معك طوال اليوم دون الحاجة إلى إعادة شحنها بشكل متكرر، مما يجعله خياراً مثالياً للمستخدمين الذين يقضون وقتاً طويلاً في استخدام هواتفهم.

إعلانات