اشاعة: من الممكن اصدار لعبة Contraband هذا العام

‎ تسريبات جديدة حول لعبة Contraband

إعلانات

‎‎ باستوديو Avalanche

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، في مؤتمر E3 تم الكشف عن لعبة التصويب التعاونية Contraband من استوديو Avalanche حصريًا على Xbox. ومنذ ذلك الوقت، لم نشهد أي استعراض جديد لها، إلا أن مسرب الأخبار NatetheHate أشار إلى أن اللعبة قد تصدر هذا العام بحسب مصادره، مع التأكيد على أن هذه المعلومات تحتاج إلى التحقق منها.

‎‎ مشاريع مثيرة

هناك أيضًا تقارير تشير إلى أن id Software يعمل على عنوان جديد وقد يتم الإعلان عنه هذا العام، بالإضافة إلى العمل على إعادة تطوير لعبة Banjo-Kazooie بنسخة ريبوت.

‎‎ تفاصيل مثيرة عن Contraband

موقع Windows Central نشر تقريرًا كشف فيه عن بعض تفاصيل Contraband:

– اللعبة تتمحور حول الأكشن وعمليات السطو والتهريب على جزيرة في الساحل الجنوبي لآسيا.
– أسلوب اللعب يجمع بين عناصر لعبة Sea of Thieves وعناصر اللعب من ألعاب Avalanche السابقة.
– يمكن للاعبين تشكيل فريق مكون من 4 أشخاص عبر أونلاين social hubs.
– اللعبة تندرج تحت نوعية الألعاب الخدمية وستحصل على مزيد من المحتويات والإضافات بعد الإطلاق.

‎‎ الختام

نتطلع لمزيد من التفاصيل حول هذه الألعاب المثيرة، وسنبقيكم على اطلاع بكل جديد يخص عالم الألعاب.

تم الكشف في مؤتمر اكسبوكس في E3 عن لعبة التصويب التعاونية Contraband من استوديو Avalanche حصريًا على Xbox، ولكن المعلومات حولها ما زالت قليلة. هناك تسريبات تشير إلى أن اللعبة قد تصدر هذا العام، وأن id Software يعمل على عنوان جديد وقد يتم الإعلان عنه هذا العام، بالإضافة إلى إعادة عمل على لعبة Banjo-Kazooie بنسخة ريبوت.

كما نشر موقع Windows Central تقريرًا يكشف عن تفاصيل Contraband، حيث تتمحور اللعبة حول الأكشن وعمليات السطو والتهريب، وتستعير بعض العناصر من لعبة Sea of Thieves وألعاب Avalanche السابقة. يمكن للاعبين تشكيل فريق مكون من 4 أشخاص عبر أونلاين social hubs، وتندرج تحت خانة الألعاب الخدماتية مع وجود طور قصة لاعب فردي.

إعلانات