استخدام iMessage على أجهزة أندرويد بسهولة وأمان تام دون خوف على خصوصيتك

كيفية الحصول على خدمة iMessage على أجهزة Android

إعلانات

iMessage على أندرويد بلا قلق على بياناتك، بلا تسجيل بحساب Apple

احصل على iMessage على هاتف اندرويد

يمكنك الحصول على خدمة التراسل الخاصة بشركة Apple على هواتف اندرويد عن طريق تطبيق Beeper mini

بداية iMessage على Android

بدأ الأمر بتطبيق Sunbird الذي ساعد في ايجاد هذه الخدمة على الهواتف الذكية المختلفة. يمكنك قراءة المزيد عن الخلفية من هنا.

تطور الوضع عن sunbird وكانت شركة Noting هي أول الشركات (والوحيدة حتى الآن) بين شركات الهواتف المحمولة التي تعمل على إيجاد حل لهذه المعضلة، خاصة مع خلاف الـBlue bubbles والـGreen bubbles في الولايات المتحدة الأمريكية بين مستخدمي الايفون والاندرويد هناك، وبنفس فكرة Sunbird لكن بتطبيق Nothing Chats الذي تحدثنا عنه على موقعنا في وقت سابق.

Beeper mini يحمل iMessage الى اندرويد بدون خوف

تطبيق Beeper هو تطبيق شهير يقوم بتجميع مجموعة من برامج المحادثات المختلفة في مكان واحد. وهنا يمكنك قراءة الكثير حول التطبيق من هنا.

مميزات Beeper mini

  • لا يحتاج الى حساب Apple فقط حساب جوجل
  • يدعم كافة مزايا iMessage بلا مشاكل
  • لا يعتمد على وجود جهاز في مكان آخر تسجل عليه حسابك بل هو وصول مباشر للخدمة
  • سهل الاستخدام وسريع جدًا

عيوب Beeper mini

  • لازال تجريبيًا فتوقع خطأ او 2 بشكل عشوائي
  • التطبيق غير مجاني يعطيك 7 ايام لتجربة مجانية ومن ثم هناك اشتراك شهري 65 جنيه

تحميل Beeper mini

تجربة Beeper mini

في التجربة الأمر بسيط، هو تطبيق محادثات عادي جدًا، قمت بتحميله وتثبيته ومن ثم تجربته، راسلت من أعرفه ولديه iMessage وباركوا لي على شراء الايفون، هل اخبرهم بالحقيقة ام انتظر قليلًا؟

iMessage هي واحدة من أشهر تطبيقات المراسلة على نظام iOS من شركة آبل. ومنذ اصدارها، لم تكن متاحة على اجهزة الاندرويد، لكن مؤخراً تم الاعلان عن اصدارها على منصة اندرويد ببرنامج سهل وآمن وبدون القلق على بياناتك.

الآن، يمكن لمستخدمي الاندرويد الاستمتاع بميزات iMessage الشهيرة مثل الرسائل المؤقتة والملصقات والرسائل الصوتية والمكالمات الصوتية والفيديو. كما يمكنهم أيضا مشاركة الملفات والوسائط بسهولة ويسر.

برنامج iMessage على اندرويد يأتي بواجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام تسمح للمستخدمين بتبادل الرسائل بسرعة وسلاسة. كما يضمن البرنامج حماية البيانات والخصوصية من خلال تشفيرها بشكل آمن.

بفضل iMessage على اندرويد، يمكن للمستخدمين الآن التواصل بسهولة ويسر مع أصدقائهم وأفراد عائلتهم الذين يستخدمون نظام iOS، دون الحاجة إلى تحميل تطبيقات مراسلة متعددة.

باختصار، إصدار iMessage على اندرويد ببرنامج سهل يعد خطوة مهمة في توفير تجربة مراسلة موحدة وممتعة لجميع مستخدمي الأجهزة المحمولة، دون الحاجة للقلق حول حماية البيانات.

إعلانات