احصل على الخصوصية التامة: أفضل 5 تطبيقات لإخفاء الصور والفيديوهات على أجهزة الأندرويد والآيفون

تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات

أخبار سارة! الآن بإمكانك الحفاظ على خصوصية صورك وفيديوهاتك الشخصية عبر تثبيت تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات الآمنة على هاتفك الذكي، دون الحاجة إلى القلق بشأن انتهاك الخصوصية.

إعلانات

1- Keep Safe

يُعتبر تطبيق Keepsafe من التطبيقات الأمانة التي تقوم بحفظ الصور والفيديوهات بشكل آمن ويتميز بتوفير القاعدة الكبيرة من الحماية الزائدة مثل النمط ورقم التعريف الشخصي والبصمة.

2- LockMyPix

يقوم هذا التطبيق بتأمين وحماية الصور والفيديوهات بنسبة 100% ويمكنك تقسيم الصور إلى ألبومات وحفظها في مكان آمن. أيضاً، يحتوي على ميزة متميزة تسمح لك باسترجاع الصور المحذوفة عن طريق النسخ الاحتياطي.

3- Private Photo Vault

هذا التطبيق يوفر حماية كاملة لصورك وفيديوهاتك ويسمح لك بإضافة حماية بصمة وجهك. بالإضافة إلى ميزة تحليل الدخول المزيف التي تسجل كل من يحاول الدخول إلى التطبيق دون علمك.

4- Best Secret Folder

تطبيق Best Secret Folder مخصص للأيفون ويُعتبر ميزة فريدة لهذا التطبيق هي إمكانية التقاط صور لأي شخص حاول الوصول إلى صورك دون إذنك.

5- Hide Something

هذا التطبيق من شركة Colifer Lab يوفر حلول أمانية رائعة من خلال وضع كلمة سرية أو بصمة الأصبع للوصول إلى الملفات الخاصة بك بسهولة وسرعة.

بعد هذه المعلومات المفيدة، آمل أن تجد التطبيق المناسب لحماية خصوصية صورك وفيديوهاتك الخاصة.

هناك العديد من التطبيقات التي توفر خدمة اخفاء الصور والفيديوهات على الهواتف الذكية بشكل فعال وآمن، ويتميز بعضها بخصائص فريدة تجعلها تبرز عن غيرها. ومن بين هذه التطبيقات التي تعتبر الأفضل في هذا المجال، يمكن الإشارة إلى التطبيقات التالية:

1- تطبيق “Vault” : يعتبر تطبيق “Vault” واحدًا من أقوى تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات حيث يتيح للمستخدمين حماية محتواهم برقم سري وبصمة الإصبع والتخفي خلف صورة اخرى في المعرض.

2- تطبيق “Gallery Lock” : يتميز هذا التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وداعمة لعدة لغات، كما يحمي الصور والفيديوهات بكلمة مرور ويوفر خيارات للتخفي والقفل التلقائي.

3- تطبيق “Hide It Pro” : يُعتبر من أشهر تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات حيث يدمج بين وظيفته الرئيسية وإخفاء الصور والفيديوهات وتشغيل الموسيقى وتحميل الفيديوهات.

4- تطبيق “Secure Gallery” : يعتبر تطبيق “Secure Gallery” واحدًا من أكثر التطبيقات أمانًا وسهولة في استخدامه، كما يتيح للمستخدمين حماية الصور والفيديوهات بالحماية بكلمة مرور.

5- تطبيق “AppLock” : وهو تطبيق يمكنك من قفل التطبيقات وايضا اخفاء الصور والفيديوهات و يوفر حماية كلمة المرور وبصمة الاصبع و نقطة القفل.

إعلانات