إي أي تغلق استوديو Ridgeline Games، الشركة المطورة لطور قصة Battlefield

إعلان تسريح موظفين في شركة EA

أهلاً بكم أعزائنا القراء، نحن هنا لإطلاعكم على آخر التطورات في عالم الألعاب. اليوم نود أن نشارككم خبر تسريح موظفين في إحدى الشركات الكبرى، وهي شركة EA.

إعلانات

أعلنت شركة الألعاب Electronic Arts عن قرار بتسريح حوالي 670 موظفًا، وهذا يمثل نسبة 5% من موظفي الشركة. يأتي هذا القرار في إطار تغيير هيكلي الشركة وتعديل نموذجها التشغيلي.

إغلاق إستوديو Ridgeline Games

تم الإعلان عن إغلاق استوديو Ridgeline Games التابع للشركة، وهذا بعد رحيل الرئيس التنفيذي والمخرج ماركوس ليتو. من جانبها، أكدت شركة EA أن تطوير محتوى Battlefield الفردي المستقبلي سيتم عن طريق شركة Criterion Games. وسيتم توزيع بعض أعضاء فريق Ridgeline في Ripple Effect Studios للعمل على تجربة Battlefield الجماعية القادمة.

تأسيس استوديو جديد لطور القصة في سياتل

كشفت شركة EA أيضًا عن إنشاء استوديو جديد في سياتل للعمل على طور القصة في ألعاب Battlefield المستقبلية، والذي من المقرر أن يصدر في أكتوبر 2025.

هذه كانت أحدث المستجدات في عالم الألعاب، تابعونا للمزيد من المعلومات والأخبار.

تم الإعلان عن تسريح ما يقرب من 670 شخصًا من موظفي شركة Electronic Arts، بسبب إعادة هيكلة الشركة وتعديل النموذج التشغيلي. كما تم إغلاق استوديو Ridgeline Games بشكل كامل ونقل تطوير محتوى Battlefield الفردي إلى شركة Criterion Games. من المتوقع إطلاق العنوان الجديد للعبة Battlefield في أكتوبر 2025.

إعلانات