إنجاز مهم في كتابة سيناريو الجزء الثالث من لعبة Final Fantasy 7 Remake

استعدوا لافتتاح Final Fantasy 7 Rebirth حصريًا على PS5 في مايو

السلام عليكم ايها القارئ العزيز. نحن نحضر لإصدار Final Fantasy 7 Rebirth والتي ستكون حصرية على PS5 حتى شهر مايو القادم.

إعلانات

لا يزال لم يتم إصدار لعبة Final Fantasy 7 Rebirth، ولكنه يبدو أن التقدم تم في الجزء الأخير من مشروع الريميك. في مقابلة مع المخرج للعبة Rebirth، كشف لنا بأن الفريق قد تقدم بالفعل في الجزء الثالث من هذه الثلاثية، وهي تقريبًا في نفس مرحلة الإنتاج التي كان عليها Rebirth عندما تم إطلاق فاينل فانتسي 7 Remake في عام 2020.

وفيما يبدو أن اللعبة الثالثة من سلسلة Remake ستتبع نفس الجدول الزمني الذي اتبعه Rebirth، وهذا يعني أنه سيكون هناك فارق زمني يبلغ حوالي أربع سنوات بين اللعبتين، وبالتالي من الممكن أن يتم إصدار الجزء الثالث في 2028.

هاماجوتشي قال: “بالطبع، لا أستطيع أن أخبركم في أي مرحلة نحن الآن، لكننا أحرزنا تقدمًا بالفعل في السيناريو، ونفكر في تطورات معينة”. عندما وصلنا إلى نهاية تطوير Remake، بدأنا الحديث عن تكملة مع [الكاتب Kazushige Nojima] وأعتقد أنه يمكننا القول إننا في نفس الوضع اليوم.

وفي ما يتعلق بعملية التطوير، كشف المخرج الإبداعي تيتسويا نومورا أن “بعض التطوير” “قد بدأ بالفعل على العنوان الثالث” بعد وقت قصير من الإعلان عن فاينل فانتسي 7 Rebirth في عام 2022.

هذه المعلومات تجعلنا نترقب إصدار لعبة Final Fantasy 7 Rebirth لجهاز PS5 في 29 فبراير.

قبل الختام إليكم مقالنا ملخص قصة فاينل فانتسي 7 ريميك كل الأحداث حتى الآن.

تم الحديث في المقال عن إعداد سكوير إنكس لإطلاق لعبة Final Fantasy 7 Rebirth كحصرية على PS5 في شهر مايو المقبل. وتم الإشارة إلى أن الفريق قد أحرز تقدمًا في الجزء الثالث من مشروع الريميك. وتم الإشارة أيضًا إلى أن بعض التطوير قد بدأ بالفعل على العنوان الثالث.

إعلانات