إنتبهوا! معلومات سرية تكشفها لعبة Elden Ring Shadow of the Erdtree في الجزء الثالث قد تم تجاهلها

معلومات مهمة عن لعبة ألدن رينج: ظل الشجرة العملاقة

مرحباً بكم في الجزء الثاني من مقالنا الذي يكشف لكم تفاصيل مثيرة ومخفية حول توسعة لعبة ألدن رينج: ظل الشجرة العملاقة، قد لاحظتها، ولكنها تعد شيئاً مثيراً.

إعلانات

شخصية مهمة لا بد من التعرف عليها

إذا كان هناك شخصية أساسية يجب متابعتها في العرض الترويجي للعبة، فهي شخصية نصف إله غامضة ذات أطراف طويلة والملقبة بـ “Messmer”، ويبدو أن مظهر شعرها الأحمر القرمزي يكشف عن احتمالية ارتباطها بشخصيات أخرى مثل Radagon أو Milanéa و Mikila أو Radaan و Ricard و Rani.

بالرغم من أن اسمها “M” يشير إلى احتمالية كونها ابنة لـ Milanéa، إلا أن تصميم الثعبان في شخصيتها يوحي بأنها قد تكون مرتبطة بـ Ricard، أو ربما نسخة صغيرة من Lord of Blasphemy نفسه قبل أن يتناول الثعبان نفسه، حيث تتسم لعبة ألدن رينج بوجود أسماء متعددة لشخصياتها الرئيسية.

قال Miyazaki لـ IGN: “Messmer هو شخصية أساسية في التوسعة وتحمل أهمية فعلية، وهي موضوع رئيسي في الإضافة أيضاً”.

تفاصيل مهمة تستحق الاهتمام

في جزء من العرض الترويجي، ستشهدون مجموعة متنوعة من الأسلحة الجديدة والتحسينات الممكنة على طريقة اللعب، بما في ذلك فنون قتالية ومهارات جديدة، بالإضافة إلى قنابل وأسلحة كبيرة تعدل من تجربة اللعب، وظهور أعداء جدد يوحون بالرعب ومشاهد متنوعة من الاشتباكات في البرية.

النظام الذهبي

في نهاية العرض، تظهر جثة تسحب سيفًا من جمجمتها، حيث تبرز عظام الشخصية إلى الخارج وتذكرنا برمز الملكة Milanéa.

تعويذة جديدة: جناح الكوارث

خلال قتال Messmer، تظهر الشخصية وهي تنمو أجنحتها وتطلق رمحًا من الضوء، ويتضح أن هذه تعويذة الجناح التي يمكن لفرسان الكوارث تنفيذها، مما يشير إلى تجربة قتالية جديدة في التوسعة.

ميكيلا تظهر بشكل جديد

اللقطة الأخيرة تكشف عن ميكيلا بشكل لافت، مما يثير التساؤل حول دورها في تجديد الشجرة وإحيائها، وسنكتشف المزيد عند إصدار توسعة ظل الشجرة العملاقة في 21 يونيو.


تحتوي هذه الصفحة على مقال يستعرض معلومات مخفية في لعبة Elden Ring Shadow of the Erdtree، حيث يتحدث عن شخصية جديدة تدعى Messmer وعن عناصر اللعبة الجديدة التي ستقدمها التوسعة. يتناول المقال أيضًا تفاصيل أخرى قد تغفل عنها، مثل أسلحة وأعداء جدد، ويقدم صورًا توضحية للمشاهد المتوقعة. في النهاية، يذكر المقال بتاريخ إصدار Shadow of the Erdtree في 21 يونيو.

إعلانات