إل جي تطلق مطابخ مدمجة مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي

إل جي تكشف عن مطابخ مدمجة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

إل جي تكشف عن مطابخ مدمجة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

كشفت شركة إل جي للإلكترونيات اليوم 21 فبراير 2024 عن مجموعة جديدة من المطابخ المدمجة الفاخرة ومن المقرر أن تقدمها الشركة في معرض صناعة المطابخ والحمامات لعام 2024 (KIBIS), الذي سيقام في لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية، اعتبارًا من 27 فبراير. تمتاز هذه الحزمة الجديدة بسلسلة من الأجهزة العصرية من Signature Kitchen Suite، بما في ذلك فرن الحائط المزدوج وفرن الحائط المفرد وفرن الحائط المزدوج. وتتميز هذه الأجهزة بتقنية Gourmet AI الذكية وتصميم فاخر وأنيق.

إعلانات

تأتي هذه الحزمة المدمجة كإضافة هامة لتشكيلة Signature Kitchen Suite، التي تعتبر رمزًا للأناقة البسيطة والرفاهية والجودة الاستثنائية. تم تصميم سلسلة المطابخ الانتقالية لتلبية تفضيلات المستهلكين المتزايدة للتصميم المطبخي العصري والانتقالي، وتتميز جميع الأجهزة بتصميم خارجي أنيق مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بلمسة نهائية مطفية فاخرة.

مميزات أجهزة سلسلة Signature Kitchen Suite Transitional:

تتميز أجهزة سلسلة Signature Kitchen Suite Transitional بمقابض نحيفة وتصميم أنيق أكثر من سلسلة Professional Series. كما تم التخلي عن استخدام المقابض التقليدية وتبني عناصر التحكم الأوتوماتيكية لتحقيق مظهر سلس وأنيق.

تشتمل حزمة المطابخ المدمجة المعروضة في المعرض على ثلاجات بأبواب فرنسية وثلاجات ذات أعمدة وثلاجات للنبيذ وغسالات صحون وأفران حائط وغيرها من الأجهزة الأخرى. تعكس مجموعة المنتجات الفاخرة من إل جي التزامها الثابت بتوفير تشكيلة واسعة من المنتجات عالية الجودة لمساعدة المستهلكين في تحقيق مطبخ أحلامهم.

مميزات أفران حائط Signature Kitchen Suite:

تتميز أفران حائط Signature Kitchen Suite المزودة بتقنية Gourmet AI بتجربة طهي محسنة. تستطيع تقنية Gourmet AI التعرف على المكونات المتاحة للمستخدم وتقديم اقتراحات تلقائية لوصفات طهي مثالية من بين 80 خيارًا للطهي الآلي. كما وبفضل الكاميرا ذات الدقة العالية المدمجة في الفرن، يمكن للمستخدمين مراقبة عملية الطهي عن بُعد باستخدام تطبيق ThinQ™. وبفضل الكاميرا الذكية، يمكن تنشيط ميزات مثل تسجيل فيديو سريع والتقاط الصور ومشاركتها عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، تقوم ميزة ThinQ Care بتوفير تحديثات منتظمة للميزات طوال فترة عمر الفرن.

كما تقدم أفران سلسلة Transitional Series أيضًا نافذة InstaView™، التي تتيح للمستخدمين النظر داخل الفرن دون الحاجة لفتح الباب.

بالإضافة إلى ذلك، تضم مجموعة إل جي الفاخرة للمطابخ المدمجة العديد من الابتكارات الأخرى، مثل أجهزة المطبخ بحجم 48 بوصة يمكن تنسيقها مع لون الخزائن الحالية وثلاجة فرنسية بأبواب بحجم 36 بوصة مصممة للمساحات الأصغر. بفضل مجموعة المطابخ المدمجة الفاخرة والمتنوعة لإل جي، يتاح لكل عميل فرصة إنشاء مطبخ يعكس أسلوبهم الشخصي بشكل حقيقي ويستوعب احتياجاتهم الفريدة في أسلوب الطهي.

قال رئيس شركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول تكييف الهواء، ليو جاي-تشول: “من خلال توسيع تشكيلة Signature Kitchen Suite بمجموعة فرن السلسلة الانتقالية الجديدة وتقديم أفران الحائط المزودة بتقنية Gourmet AI، نعزز موقعنا في سوق المطابخ المدمجة الفاخرة ونؤكد قيادتنا التكنولوجية والتصميمية. وسنستمر في تلبية احتياجات المستهلكين المتطورة، من خلال تقديم مجموعة واسعة من الأجهزة المدمجة ذات الجودة العالية التي توفر أداءً وراحةً وجماليةً لا مثيل لها”.

المصدر: LG Newsroom (رابط المصدر)

كشفت شركة إل جي للإلكترونيات عن مجموعة جديدة من المطابخ المدمجة الفاخرة والتي ستقدم في معرض صناعة المطابخ والحمامات لعام 2024. تتميز هذه الحزمة بتقنية Gourmet AI الذكية وتصميم فاخر وأنيق. كما تحتوي على العديد من الأجهزة العصرية من Signature Kitchen Suite. الحزمة مصممة لتلبية تفضيلات المستهلكين المتزايدة وتقدم تجربة طهي محسنة.

إعلانات