إعلان قريب عن توسعة لعبة Elden Ring Shadow of the Erdtree

توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree ستكشف قريبًا

سمعتم في الفترة الأخيرة عن إختبارات الجودة المتعلقة بتوسعة لعبة Elden Ring Shadow of the Erdtree، والآن، أعلن FromSoftware على تويتر بأنه سيتم الكشف عن العرض الرسمي لهذه التوسعة خلال الساعات القادمة.

إعلانات

ستُكشف هذه التوسعة خلال الساعات القادمة، وسيتم الكشف عن العرض الرسمي لأسلوب اللعب يوم 21 فبراير في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية. من المؤكد أن المعجبين باللعبة في منطقة الشرق الأوسط بأسرها سيكونون على موعد مع هذا الحدث الكبير.

كانت هناك تكهنات حول موعد إصدار التوسعة وقد اقترحت قائمة لمتاجر التجزئة عبر الإنترنت أن توسعة Shadow of the Erdtree يمكن إطلاقها في فبراير، وهناك أيضًا تلميحات حول إصدار يد تحكم جديدة تحمل سمة Elden Ring بواسطة Thrustmaster والتي قد يتم إصدارها في فبراير لتتماشى مع الافراج عن التوسعة.

من خلال الكشف عن هذا العرض، قد نحصل على معلومات حول تاريخ الإصدار الرسمي لهذه التوسعة، فلنترقب إطلاق العرض بفارغ الصبر ونترقب مستقبل Elden Ring بفارغ الصبر.

ias

العرض الرسمي للتوسعة قريبا

يتحدث المحتوى عن تحديث قادم للعبة Elden Ring Shadow of the Erdtree والذي سيتم كشف عنه في 21 فبراير. ومن المتوقع أن يكون مدته ثلاث دقائق وسيكون هناك إمكانية الحصول على نظرة شاملة على التوسعة وما ستقدمه. على الرغم من ذلك، من المحتمل أن يبقى تاريخ الإطلاق غير معلوم حتى الآن.

إعلانات