إطلاق مايكروسوفت واجهة برمجة تطبيقات جديدة لتعزيز أداء الألعاب في نظام ويندوز 11

مرحباً بكم في مقالنا حول واجهة DirectSR الجديدة من مايكروسوفت

مرحباً بكم أصدقائي الأعزاء، أعلنت شركة مايكروسوفت عن إصدار واجهة برمجة تطبيقات جديدة لنظامنا الحبيب ويندوز والتي تحمل اسم DirectSR. الهدف من هذه الواجهة هو توفير طريقة سهلة لمطوري الألعاب لدمج تقنيات الترقية باستخدام الذكاء الاصطناعي من شركات مثل نفيديا و AMD و إنتل.

إعلانات

ما هي DirectSR بالضبط؟

في منشور جديد، وصف مدير البرنامج جوشوا تاكر واجهة DirectSR API بأنها الحلقة الناقصة بين الألعاب وتقنيات الترقية. وقد أكد أن هذه الواجهة ستوفر تجربة سلسة وكفاءة للمطورين عبر مختلف الأجهزة.

بفضل واجهة برمجة التطبيقات DirectSR، يمكن للمطورين دعم مجموعة متنوعة من تقنيات ترقية الرسومات بسهولة من خلال كود برمجي موحد، دون الحاجة لكتابة كود منفصل لكل تقنية.

وكانت ميزة “Automatic Super Resolution” قد تم الكشف عنها مؤخرًا في إصدار تجريبي من ويندوز 11، والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة الألعاب المدعومة.

من المتوقع أن تصدر واجهة DirectSR API قريبًا كجزء من معاينة Agility SDK، بينما ستقدم مايكروسوفت نظرة عامة على كيفية استخدام DirectSR خلال جلسة خاصة للمطورين في مؤتمر Game Developers Conference.

لمزيد من التفاصيل، يمكنك زيارة المصدر.

ميكروسوفت أعلنت عن واجهة برمجة تطبيقات جديدة لنظام ويندوز باسم DirectSR، تهدف إلى توفير طريقة سلسة لمطوري الألعاب لدمج تقنيات الترقية باستخدام الذكاء الاصطناعي من Nvidia و AMD و Intel. الواجهة تتيح الدعم لجميع تقنيات ترقية الرسومات في الألعاب بسهولة عبر كود برمجي موحّد، من خلال مجموعة مشتركة من المدخلات والمخرجات. يتوقع أن تتوفر واجهة DirectSR API قريبًا من خلال إصدار معاينة في مجموعة Agility SDK، ومن المقرر عقد جلسة للمطورين في مؤتمر Game Developers Conference لعرض كيفية استخدام DirectSR.

إعلانات