إصدار Final Fantasy 7 Rebirth قد يكون متاحًا الليلة

إعلان ديمو لعبة Final Fantasy 7 Rebirth

مرحباً بكم يا محبي ألعاب الفيديو،

إعلانات

سعداء بأن نعلمكم أن هناك حلقة State of Play جديدة في 6 فبراير سوف تركز على Final Fantasy 7 Rebirth ويبدو بأنه بالتزامن مع هذه الحلقة سيتم طرح ديمو تجريبي للعبة عقب انتهاء الحلقة.

إقترب موعد إصدار الديمو التجريبي للعبة Final Fantasy VII Rebirth والمقرر أن يكون في 6 فبراير، يمكنك الوصول إلى مقطع دعائي للديمو أسفل أيقونة “استكشاف” على لوحة تحكم PS5. يقول وصف المقطع الدعائي:

“اختبر قوة الاختيار! تم إصدار الديمو التجريبي لـ Final Fantasy VII Rebirth الآن، مما يسمح لك باللعب بدور Cloud أو Sephiroth خلال حلقة Nibelheim. اكتشف الفصل الافتتاحي من قصة اللعبة واستكشف خريطة العالم. مغامرتك، اختيارك!

ويبدو بأن هذا العرض المسرب كان من المقرر أن يتم بثه تزامناً مع حلقة State of Play المقررة اليوم، في هذه الحلقة سيشارك الناشر تفاصيل اللعب الجديدة و”الأخبار المثيرة الأخرى” التي لن يرغب اللاعبون في تفويتها بحسب الإعلان، بينما يركز الجزء الثاني من ملحمة Final Fantasy 7 Remake على Cloud و Tifa و Aerith و Barret و Red XIII وهم يغامرون خارج Midgar لملاحقة Sephiroth.

يغامر الأبطال بالذهاب إلى مواقع كلاسيكية مثل Junoon، وأماكن جديدة مثل Crow’s Nest، ويتعاونون مع شخصيات أخرى مثل Cait Sith و Yuffie.

يُشار إلى أن Final Fantasy 7 Rebirth قادمة حصريًا على PS5 في 29 فبراير.

عن الكاتب

مرحباً،

تم الكشف عن تاريخ إصدار ديمو لعبة Final Fantasy 7 Rebirth في 6 فبراير، حيث ستكون اللعبة متاحة حصريًا على PlayStation 5 في 29 فبراير. الديمو سيسمح للاعبين باللعب بدور شخصيات مثل Cloud و Sephiroth واستكشاف العالم وخريطة اللعبة. كما ستشارك الحلقة الجديدة من حلقة State of Play تفاصيل اللعب الجديدة وأخبار مثيرة أخرى عن اللعبة.

إعلانات