إشاعة: مايكروسوفت كانت تخطط لإصدار تحديث لـ Xbox Series S ولكنها قررت إلغاء المشروع

‎‎ جهاز Xbox الجديد: تأكيدات وشائعات

إعلانات

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، قبل أيام تحدثت رئيسة شركة أكسبوكس للموظفين بأن كل شاشة تعتبر جهازاً Xbox. وفي بودكاست تمت مناقشة المستقبل المحتمل لهذه العلامة التجارية مما يؤكد عمل مايكروسوفت على جهاز Xbox جديد.

‎‎‎ مشروع تحديث Xbox Series S و X

تبدو هناك خطط لتطوير Xbox Series S محسنًا في وقت ما، لكن تم تأجيل المشروع بسبب بعض المخاوف وفقًا للشائعات المنتشرة عبر الإنترنت.

‎‎‎ الخطط المؤجلة

وفقًا لقناة RedGamingTech، كان هناك تخطيط لتحديث أجهزة Xbox Series S ليتضمن وحدة معالجة رسومات مستندة إلى RDNA 3 وزيادة في المواصفات والذاكرة العشوائية، بالإضافة إلى بعض ميزات التعلم الآلي لكن تم إلغاء المشروع في مرحلة مبكرة جدًا.

‎‎‎ أسباب التوقف

كان هناك قلق من تشبع السوق بالأجهزة ذات المواصفات المختلفة في حال تم تحديث Xbox Series S. بالإضافة إلى المخاوف التسويقية لتسويق منصة أقوى من الطراز الأساسي ولكنها ليست بنفس قوة Xbox Series X.

‎‎‎ تطور الأنظمة الجديدة

مع دخول الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية إلى النصف الأخير، يبدأ العمل على أنظمة الألعاب التالية والتي قد تأتي بتحقيق قفزة هائلة مقارنة بالأنظمة الحالية، وهو أمر قد يأتي بتكلفة عالية بالنسبة للمستهلكين.

تم الإفصاح عن خطط مايكروسوفت لتحديث أجهزة Xbox Series S وXbox Series X، حيث تم تأجيل المشروع في وقت مبكر بسبب المخاوف والتحديات التي تواجهها الشركة. ومن المخاوف التي تم ذكرها قلق الشركة والمطورين حول تشبع السوق بالأجهزة ذات المواصفات المختلفة وصعوبة التسويق لأجهزة Xbox Series S كونها ليست بنفس القوة مقارنة بـ Xbox Series X. وبالرغم من عدم تأكيد الشائعات حول التحديثات المحتملة، إلا أن الأخبار تتفق مع تصريحات سابقة من Microsoft حول وضع Xbox Series X كتحديث منتصف الجيل و Xbox Series S كمنصة قياسية.(predictions however previous Microsoft statements are in alignment with these news However, it seems that there were plans to develop an improved or upgraded Xbox Series S at some point, but the project was ultimately postponed due to some concerns, according to rumors circulating online. The concerns revolved around market saturation with devices of different specifications and difficulty marketing the more powerful Xbox Series S next to the standard Xbox Series X.)

إعلانات