إشاعة: لعبة Persona 6 تقدم عالمًا «شبه مفتوح» مع روابط اجتماعية متطورة

تفاصيل مسربة حول لعبة Persona 6

أصدقاء القراء، هنالك تسريبات تتحدث عن لعبة Persona 6 وتشير إلى أن أحداثها ستجري في مدرسة ثانوية كما هو الحال في السلسلة السابقة. واليوم نحن هنا لنستعرض معا المزيد من التفاصيل المثيرة حول هذه اللعبة المنتظرة.

إعلانات

توقعات مثيرة

وفقًا للمسرب المعروف بـ Head on the Block – والذي كان يعرف سابقًا بـ Im a Hero Too – فإن لعبة Persona 6 ستحافظ على جوها الكلاسيكي من التعليم الثانوي، ولكنها ستقدم تجربة مختلفة من خلال إضافة عنصر العالم المفتوح.

تفاصيل مدهشة

المسرب زودنا بمعلومات إضافية تفيد أن اللعبة ستشمل روابط اجتماعية مرنة أكثر، حيث يمكن للاعبين بناء هذه الروابط وتطويعها من خلال التفاعل مع شخصيات متنوعة طوال اللعبة، وذلك للحصول على مكافآت وتأثيرات جديدة.

مغامرة جديدة

وفي مزيد من التفاصيل المثيرة، صرّح المسرب أن روابط التفاعل الاجتماعي في Persona 6 ستكون أكثر حيوية وستكون محدودة زمنيًا بشكل أقل مما كانت عليه في الأجزاء السابقة.

توقعات إصدار

تسريبات سابقة أشارت إلى أن شركة Atlus تخطط لإصدار Persona 6 في عام 2025، وهذا يعد بالتأكيد خبرًا يثير الحماس بين عشاق السلسلة.

تسريبات حول لعبة Persona 6 تشير إلى أن الأحداث ستجري في مدرسة ثانوية مع توسع في اللعبة من خلال عالم شبه مفتوح. المسرب أيضًا ذكر أن اللعبة ستحتوي على روابط اجتماعية أكثر مرونة وتفاعلية مع قيود زمنية أقل من الألعاب السابقة. وتطلق شركة Atlus Persona 6 متوقعة في عام 2025.

إعلانات