إشاعة: إصدار لعبة Fable محتمل في عام 2025

متى ستصدر لعبة فيبل الجديدة؟

أعزائي القراء، نحن هنا اليوم لنتحدث عن لعبة الفيديو الجديدة Fable من Playground Games التي تم الإعلان عنها في عام 2020. لقد مر وقت طويل بالتأكيد دون وجود أي إعلانات أو أخبار حول هذه اللعبة وكانت هناك صمت تام.

إعلانات

الحديث اليوم هو عن الشائعات التي ظهرت حول موعد إطلاق لعبة Fable، حيث أشار المُسرب NateTheHate على منصة ResetEra إلى أن اللعبة قد تستهدف الإطلاق في عام 2025، وهذا كان في عام 2020 ولم نسمع أي تحديثات بعدها. كما أشار إلى أن المطورين قاموا بإعادة العمل على اللعبة بشكل كامل منذ المفهوم الأساسي ومن المتوقع أن تكون النسخة الجديدة المصممة من اللعبة هي التي ستصدر.

وهناك أيضًا تلميحات من كاتبة فيبل حول الحصرية المقبلة لجهاز Xbox، حيث أشارت آنا ميجيل بتغريدة حول ذلك وشوقت اللاعبين لما قام فريق Playground بتطويره.

مشاكل تقنية أدت لتأجيل اللعبة

وفيما يتعلق بالتقارير السابقة، تم نشر تقرير يفيد بأن لعبة Fable من Xbox كانت قابلة للعب في الوقت الحالي. وأشارت الشائعات إلى أن مايكروسوفت قررت إعادة تطوير اللعبة من البداية بسبب مشاكل تقنية مع محرك ForzaTech واضطرت إلى نقل التطوير لمحرك Unreal Engine 5.

يشير المحتوى إلى أن اللعبة الجديدة Fable من Playground Games قد تم تأجيل إصدارها حتى عام 2025. كما يشير إلى أن المطور قد عاد لإعادة تصميم اللعبة من البداية، وأنها قابلة للعب في الوقت الحالي. كما يشير إلى أن هناك توقعات بأنها ستنطلق كحصرية لجهاز Xbox.

إعلانات