إشاعات تشير إلى أن لعبة Assassin’s Creed Hexe ستكون الأكثر ظلامية في السلسلة

آخر أخبار لعبة الأساسنز كريد

مرحباً بكم أعزاءنا قراءنا الكرام، سمعنا مؤخراً عن أضخم مشاريع شركة يوبيسوفت على الإطلاق وهما لعبتي Assassin’s Creed Hexe و Red. تم الإعلان عن Hexe بجانب Red في عام 2022 كأحدث إصدارات سلسلة ألعاب Assassin’s Creed.

إعلانات

تفاصيل حول لعبة Hexe

حتى الآن، أكدت Ubisoft أن أحداث Hexe ستجري في عصر محاكمات الساحرات، وأنها ستكون مختلفة عن الألعاب الأخيرة في السلسلة. وفقًا لتقرير جديد من Insider Gaming، يعتبر Hexe أعمق لعبة Assassin’s Creed على الإطلاق وقد تتضمن بطلة أنثى تُدعى إلسا.

من المثير للاهتمام أيضًا أن Hexe ستكون أول لعبة منذ Assassin’s Creed Chronicles: China لتتضمن بطلة أنثى فقط. من المتوقع إطلاق Hexe في عام 2026 وستسبقها لعبة الجماعية Assassin’s Creed Invictus التي ستصدر في عام 2025 كجزء من Assassin’s Creed Infinity.

ias

معلومات عن الكاتب

تقدم المحتوى معلومات حول لعبة Assassin’s Creed Hexe التي أعلنت عنها شركة Ubisoft كجزء من سلسلة ألعاب Assassin’s Creed. اللعبة من المتوقع أن تصدر في عام 2026 وستكون جزءًا من منصة خدمة مباشرة تسمى Assassin’s Creed Infinity. اللعبة من المتوقع أن تكون “أحلك” لعبة في السلسلة وتحتوي على بطلة أنثى تدعى إلسا. يذكر أيضًا أن هذه ستكون أول لعبة رئيسية في السلسلة تحتوي على بطلة أنثى منذ 2015.

إعلانات