أهم الأحداث السنوية لصناعة ألعاب الفيديو في شهر فبراير 2024

أبرز الأحداث في فبراير 2024 لصناعة الألعاب

مرحبًا بكم في هذا المقال الجديد لنتحدث معًا عن أبرز الأحداث والذكريات التي نحتفل بها هذا الشهر في صناعة الألعاب.

إعلانات

المناسبات والذكريات في فبراير 2024

نبدأ بالحديث عن لعبة الفيديو “أبيكس ليجندز”

تم طرح اللعبة على أجهزة مايكروسوفت ويندوز، بلايستيشن 4، واكسبوكس ون في 4 فبراير 2019.، ولقد تجاوز عدد لاعبيها  حوالي 25 مليون لاعب بنهاية أسبوعها الأول، و50 مليونًا خلال شهرها الأول. وبحلول 2022، تم الإعلان عن نسخة الهواتف المحمولة من اللعبة بعنوان أبيكس ليجيندز موبايل وتم إصدارها في 17 مايو 2022 على أندرويد وآي أو إس.

سيفون فلتر

الذكرى السنوية

سيفون فلتر هي عبارة عن سلسلة ألعاب فيديو نشرت من قبل شركة سوني والتي طورتها سوني بيند (سابقاُ)، التي ظهرت على بلايستيشن، بلايستيشن 2، وبلايستيشن المحمول. صدرت أول مرة قبل 25 عاماً وأحد أجزائها صدر عام 2007.

Punch-Out!!

الذكرى السنوية Punch Out

قبل 40 عاماً صدرت Punch-Out وهي لعبة فيديو ملاكمة لأجهزة الأركيد من نينتندو، تم تطويرها في عام 1983 وتم إصدارها في فبراير 1984. حققت لعبة الأركيد نجاحا تجاريا عالمياً.

Silent Hill

الذكرى السنوية Silent Hill

صدرت أول مرة عام 1999 أي قبل 25 عاماً وتعتبر ثورة كبيرة في عالم ألعاب الرعب بفضل مقاربتها النفسية للخوف مما جعلها تحقق نجاحا عالميا.

Killzone 2

الذكرى السنوية Killzone 2

Killzone 2 هي لعبة تصويب من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة Guerrilla Games ونشرتها شركة Sony Computer Entertainment. صدرت في فبراير 2009 وحققت نجاحًا كبيرًا.

أهم المناس تجذرا في فبراير 2024

01/02 SimCity 3000 (PC) 25th

في النهاية، نتوجه إليكم بالسؤال: هل ستقوم الشركات بالاحتفال بهذه المناسبات عبر الإعلان عن ألعاب تخص المناسبة أم ستمر تلك المناسبات مرور الكرام؟ ما رأيكم أنتم؟ وما توقعاتكم للاحتفال بأبرز المناسبات؟


يتحدث المحتوى عن الذكرى السنوية لبعض الأحداث في صناعة الألعاب وتاريخ إصدارها في فبراير 2024. يقدم ملخص لأحداث الذكرى السنوية والألعاب المشهورة مثل Apex Legends وSyphon Filter وPunch-Out!! وSilent Hill وKillzone 2. كما يقدم قائمة بأهم المناسبات للذكرى السنوية في هذا الشهر. يلفت المحتوى الانتباه إلى ما إذا كانت الشركات ستقوم بالاحتفال بهذه المناسبات عبر الإعلان عن ألعاب جديدة أو إعادة إحياء بعض الألعاب الكلاسيكية.

إعلانات