أكثر من 119 ألف لاعب يلعبون بشكل متزامن Helldivers 2 على منصة Steam

تحطيم أرقام قياسية في لعبة Helldivers 2 على Steam

مرحبًا أصدقائي الأعزاء، تم الإعلان اليوم عن أن لعبة Helldivers 2 قد حققت إنجازًا مذهلاً على منصة Steam، حيث وصل عدد اللاعبين المتزامنين فيها إلى أكثر من 120 ألف لاعب، مما يجعلها أحد أضخم إطلاقات شركة Sony على Steam. وهذا يشير إلى نجاح كبير للعبة وجاذبية قوية للاعبين من مختلف أنحاء العالم.

إعلانات

تفوق حدود الشهرة

في الوقت الراهن، تتصدر لعبة Helldivers 2 قائمة ألعاب Steam بعدد متزايد من اللاعبين المتزامنين، وتفوقت بذلك على ألعاب شهيرة كثيرة مثل Call of Duty، و Grand Theft Auto 5، و Team Fortress 2. وتعد Helldivers 2 أول لعبة تصدرها شركة Sony وتتخطى عتبة 100000 لاعب متزامن على Steam.

تقييم متضارب

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته Helldivers 2، إلا أنها واجهت بعض المشكلات التقنية ومشكلات الاتصال، مما جعل تقييم المستخدمين لها متضاربًا حاليًا على منصة Steam.

صانع المحتوى

تم إعداد هذا التقرير من قبل باحث عن القصص المثيرة والتجارب الإبداعية في عالم الألعاب، مستمتعًا بتجربة كل ما هو جديد ومبتكر في عالم الألعاب الإلكترونية.

تم الكشف عن أن لعبة Helldivers 2 أصبحت أكبر إطلاق لشركة Sony على Steam بأكثر من 120 ألف لاعب متزامن. اللعبة تعاني من مشكلات تقنية واتصال حاليًا وتحمل تقييم مختلط على Steam.

إعلانات