آتت Ubisoft عمل ريميك لألعاب Assassin’s Creed جديد بجانب ريميك Black Flag

مشروعات جديدة من يوبيسوفت في عالم Assassin’s Creed

مرحبًا بقرائنا الكرام، يعمل فريق يوبيسوفت حاليًا على عدة مشروعات جديدة في سلسلة أساسنز كريد. من بين هذه المشروعات Assassin’s Creed Red و Assassin’s Creed Hexe و Assassin’s Creed Invictus، وهذه المشروعات هي التي تم تأكيدها بشكل رسمي.

إعلانات

تسريبات وشائعات جديدة

ومن جهة أخرى، تتوارد الشائعات والتسريبات عن إصدارات أخرى قيد التطوير لكنها غير معلنة رسميًا. تشير التقارير السابقة إلى وجود نسخة جديدة معدلة من لعبة Assassin’s Creed 4: Black Flag التي صدرت عام 2013. كما يبدو أن هناك مشروعات أخرى لم تتم الكشف عنها بعد، وفقًا للتسريبات السابقة.

إصدار جديد في الطريق

وفقًا لما ذكره Tom Henderson من Insider Gaming، فإن Ubisoft يعمل حاليًا على إصدار جديد آخر من سلسلة Assassin’s Creed. بالرغم من عدم تحديد اللعبة المحددة في التقرير، إلا أن هناك توقعات بأن يكون هذا الإصدار جزءًا من الألعاب الأصلية التي يتم تجديد إنتاجها. ومن المثير للاهتمام أنه لم يتم الإعلان رسميًا عن هذا الإصدار حتى الآن.

ألعاب مستقبلية

ومن ناحية أخرى، يشير Henderson إلى أن هذا الإصدار الجديد هو جزء من عدة مشروعات من سلسلة Assassin’s Creed المقرر طرحها “بحلول نهاية العقد”. وعلى الرغم من ذلك، قد تكون هذه النسخة الغامضة بعيدة عن الإصدار في المستقبل القريب بناءً على الجدول الزمني المحتمل للسلسلة.

الاهتمام المستمر بسلسلة Assassin’s Creed

وأخيرًا، يبدو أن لعبة Assassin’s Creed Black Flag لا تزال تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين وتجذب آلاف اللاعبين حتى اليوم. وهذا يأتي في ظل انتظار إصدار Skull and Bones، والتي تعد واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر انتظارًا.

يعمل يوبيسوفت على عدة ألعاب من سلسلة أساسنز كريد، بينها Assassin’s Creed Red و Assassin’s Creed Hexe و Assassin’s Creed Invictus. تسربت أخبار عن وجود نسخة ريميك للعبة Assassin’s Creed 4: Black Flag. هناك أيضًا إصدار غامض آخر من Assassin’s Creed في التطوير، بجانب إصدارات أخرى مقررة للإصدار خلال السنوات القادمة.

إعلانات