آبل تحقق مبيعات تصل إلى 200 ألف نسخة مسبقة لنظارة فيجن برو قبل إطلاقها الرسمي

نظارة الواقع المعزز “فيجن برو” من آبل تحقق مبيعات هائلة

إعلانات

أصداء غير متوقعة أثيرت حول نظارة الواقع المعزز “فيجن برو” من شركة آبل بعد الكشف عن بيع 200 ألف نسخة قبل إصدارها الرسمي المقرر في الأيام المقبلة.

وهذا الرقم يعد تحدياً كبيراً لآبل لمعرفة إذا كان إقبال المستخدمين كافياً لنجاح هذا المشروع الطموح.

في الواقع، من المبكر الحكم على نجاح فيجن برو بشكل قاطع، ولكن التسريبات الحالية تشير إلى إقبال قوي واستمرار عمليات الطلب المسبق مما يشير إلى إمكانية زيادة المبيعات بمجرد توفر مخزون جديد.

لكن الأرقام وحدها لا تحكي القصة كاملة، فقد تم مشاهدة تراجع في الطلب مؤخرًا وتشير بعض التقارير إلى أن برامج الروبوت الآلية ربما ساهمت في شراء كميات كبيرة من النظارات بغرض بيعها على eBay بأسعار مرتفعة.

وسيكون من المثير للاهتمام متابعة أرقام المبيعات بعد فترة الإرجاع لمعرفة مدى نجاح نظارة فيجن برو.

لذا كونك مهتماً بالتقنية الجديدة، يمكنك متابعة تطورات النظارة ومبيعاتها كمؤشر أساسي إذا كانت آبل ستواصل تركيزها على السوق الأمريكية أولاً أم ستفتح أسواقاً جديدة لتجربة الواقع المعزز.

المصدر: MacRumors


أثارت مبيعات نظارة الواقع المعزز “فيجن برو” من آبل جدلا واسعا بعد الكشف عن بيع 200 ألف وحدة قبل إطلاقها الرسمي المقرر يوم الجمعة المقبل. التقارير تشير إلى إقبال جيد على النظارة وانتشار تقارير عن صعوبات تصنيع الجهاز. بعض التقارير تشير إلى تراجع الطلب مؤخرا، كما أن برامج الروبوت الآلية ربما ساهمت في شراء كميات كبيرة من النظارات بغرض إعادة بيعها على eBay بأسعار تصل إلى 10 آلاف دولار. سيكون مثيرا للاهتمام متابعة أرقام المبيعات بعد فترة الإرجاع لمعرفة الصورة الحقيقية.

إعلانات